بسبب تليفون محمول ..

مسجل شقي يطلق الرصاص على عامل أحذية ببنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة وسط البلد ببنها حادثا مأساويا، حيث قام بائع خضار بإطلاق النار على عامل أحذية بسبب تليفون محمول، وإصيب العامل بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

جرى نقل المجني عليه مصابا للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم شرطه أول بنها بلاغا من عمرو ج  م 37 سنة عامل أحذية، والسابق إتهامه في القضيه رقم 1634 لسنة 2016م جنح قسم ثان بنها مخدرات،.مصاب برش خرطوش بالوجه واليد والقدم اليمنى، واتهم حمادة 32 سنة بائع خضار السابق إتهامه في 14 قضية ( مخدرات سرقة – مشاجرة )، ومسجل شقي خطر فئه ( أ ) فرض سيطرة بإطلاق عيار ناري نتج عنه حدوث إصابته.   

أخطر اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، وكلف مدير الأمن اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، بكشف ملابسات الواقعة.

و تبين وجود خلافات سابقه بين الطرفين بسبب قيام المتهم بالإستيلاء على هاتف شقيقة المجني عليه وتدعي  رشا ج  م   بائعة خضار، وحررت محضر ضد المتهم ( سرقه هاتف محمول )، واليوم وحال تقابل المجني عليه مع المتهم حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته محدثا إصابته ولاذ بالفرار.

تمكن الرائد محمد غلاب معاون مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن  السلاح المستخدم في الواقعه عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 2 طلقه من ذات العيار وتم التحفظ عليه، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.